الاخبارالمقالات

تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة افتتح معرض أنسومنيا للألعاب الألكترونية.

تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة افتتح معالي الاستاذ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة معرض أنسومنيا للألعاب الألكترونية ٢٥ أبريل ٢٠٢٤ والذي يستمر حتي يوم ٢٧ أبريل والسادة الضيوف الأجلاء السيد الدكتور أحمد ضاهر نائب وزير التربية والتعليم لتكنولوجيا المعلومات ومعالي السفير أحمد أبوزيد مدير ادارة الدبلوماسية العامة بوزارة الخارجية والمتحدث الرسمي والدكتور مصطفي مجدي معاون وزير الشباب والرياضة والدكتور عصام سراج الدين مساعد وزير الشباب والرياضة ومعالي النائبة الدكتورة مي البطران والأستاذ محمود عبدالعزيز نائب رئيس الاتحاد المصري للألعاب الإلكترونية والضيوف الكرام
إنطلاق اكبر واهم معرض للترفيه ومحبين الالعاب Insomnia Egypt!
انطلق المعرض الاكبر في مجال الالعاب والترفيه ليصبح الوجهة الامثل لمحبين الالعاب والرائدين فيها من 25 إبريل الجاري الى 27 إبريل في مركز مصر للمعارض الدولية
انغمس في الألغاز المذهلة في غرف الهروب! اختبر مهاراتك في العمل الجماعي وحل المشكلات بينما تقوم بفك الرموز المشفرة. سواء كنت من عشاق غرفة الهروب المتمرسين أو من الفضوليين لأول مرة، فهناك تحدٍ لا يُنسى في انتظارك في Insomnia Egypt.
و لنستمتع ايضا بالتزلج فا كن على استعداد للانطلاق في منطقة التزلج! ،و أتقن حيلك، أو ببساطة قم بالتجول مع الأصدقاء. سواء كنت متزلجًا متمرسًا أو مبتدئًا تمامًا، توفر المنطقة أجواءً ممتعة وحيوية للجميع.
ارفع مستوى إستراتيجيتك ومهاراتك الاجتماعية في منطقتين مخصصتين للألعاب اللوحية في Insomnia Egypt! تقدم Nilco وNewGame مجموعة واسعة من العناوين، بدءًا من الألعاب الكلاسيكية المفضلة وحتى أحدث الإصدارات الجديدة. اجمع فريقك، واختر لعبتك، واستعد لساعات من المنافسة الودية والضحك. هذا العام، انضم إلى المرح مع لعبة البطاقات الخاصة بنا،
استعد لمتعة كرة القدم! ابدأ الأمور في منطقة TEQball Empire، حيث يمكنك اختبار مهاراتك ضد حارس مرمى آلي مقدم من Robokeeper. لا تفوت فرصة تجربة هذه الأنشطة المبتكرة إلى جانب جناح البنك الأهلي المتحد المثير في معرض Insomnia Egypt. تعد هذه المنطقة مكانًا مضمونًا لإرضاء الجماهير لعشاق كرة القدم من جميع المستويات، سواء كنت ميسي المستقبلي أو مشجعًا عاديًا.
انطلق في مغامرة مثيرة في Insomnia Egypt’s Treasure Hunt برعاية طلبات! انضم إلى عملية البحث وحل الألغاز وتعقب الجوائز المخفية طوال المهرجان. مع الجوائز الرائعة بالإضافة إلى قسائم طلبات التي تصل قيمتها إلى 1000 جنيه مصري، يعد هذا النشاط التفاعلي بتجربة مثيرة للمشاركين من جميع الأعمار.
ستقدم شركة مايبيلين في الموقع عمليات تجميل لجميع رواد المهرجان من النساء. احصلي على مظهر متألق واستعدي لمواجهة النهار (أو الليل) بوجه جديد على يد فناني مايبيلين المحترفين.
أطلق العنان للجندي بداخلك وسيطر على ساحة المعركة في ساحة Laser Tag المثيرة في Insomnia Egypt! استعد مع فريقك، وخطط لهجومك، وتنقل في الساحة الغامرة المليئة بتأثيرات الدخان والعقبات. اقض على خصومك ببنادق ليزر عالية التقنية واخرج منتصرًا في تجربة المعركة الملكية المليئة بالإثارة. إنها مثالية لمجموعات الأصدقاء أو العائلات أو أي شخص يبحث عن انفجار الأدرينالين. لا تفوت فرصة عرض علامة الليزر في Insomnia Egypt!
ويوجد ايضا الكثير من العروض الرائعة التي تضم ويستضيف Insomnia Egypt في هذة الدورة الكثير من المشاهير اللامعين في مجال الغناء يقدمون عروض مباشرة مثل شاهين و ابو الانوار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى