الاخبارالمقالات

تحت رعاية معالي الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، تم إفتتاح معرض الطاقة المصري EGYPES 2024.

تحت رعاية معالي الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية العربية المصرية، يستعد معرض الطاقة المصري EGYPES 2024 لفتح أبوابه في فبراير المقبل،

مما يتيح للزائرين لقاء والتفاعل وجهًا لوجه مع قادة الحكومات والصناعات العالمية في مصر وشمال أفريقيا والشرق الأوسط، وأصحاب المشاريع الرئيسيين وصناع القرار، وشركات النفط الوطنية والدولية، ومقدمي الخدمات الدولية، ومقاولي الهندسة والتشييد والتوريد، والمستشارين والممولين، مما يوسع شبكتك الطاقوية ويمنحك موقعًا متقدمًا على منافسيك.

تحت شعار “دفع عملية التحول الطاقوي والأمن والتخلص من الانبعاثات الكربونية”. بوصفه مركزًا رئيسيًا للحوار الطاقوي العالمي في أفريقيا والبحر المتوسط، يسعى EGYPES 2024 ليكون النسخة الأكثر حيوية حتى الآن.
بدعم من وزارة البترول والثروة المعدنية المصرية، سيعقد معرض الطاقة المصري من 19 إلى 21 فبراير في مركز معارض مصر الدولي. بمشاركة أكثر من 35،000 زائر و2،200 مندوب يمثلون سلسلة التوريد والقيمة الطاقوية بأكملها، سيشارك EGYPES 2024 في مناقشات شاملة حول ديناميات الطاقة العالمية، وأحدث اتجاهات الصناعة، والتقدم الإقليمي، والإجراءات الجماعية لتحقيق الانبعاثات الصافية المتعادلة.

بوجود أكثر من 12 جناحًا دوليًا للعرض، يوفر EGYPES منصة للمحترفين في صناعة الطاقة للتجمع واستكشاف آخر التطورات ضمن النظام البيئي الطاقي العالمي.

حيث تساعد مؤتمرات EGYPES 2024 في تشكيل جدول أعمال الطاقة المستقبلي لإطلاق إمكانيات التحول الطاقوي وتعزيز الإنتاج المستدام والممارسات المدركة للمناخ. يركز الحوار الاستراتيجي في EGYPES على الحاجة إلى نظام طاقة عالمي جديد، يقلل من الاعتماد على مصادر الطاقة الفردية ويدعم دورة العرض والطلب على نطاق عالمي. في الوقت نفسه، يوفر البرنامج التقني لـ EGYPES إثراءً من البحوث والتطوير العملي والعلمي والابتكاري إلى إدارة المشاريع عبر سلاسل التوريد والقيمة للنفط والغاز والطاقة الأوسع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى