الاخبارالمقالات

أنطلاق معرض نيللي كيدز فاشون أكبر وأهم معرض لملابس الأطفال في مصر.

إنطلاق فعاليات أكبر وأهم معرض لملابس الأطفال في مصر لموسم شتاء “2024 – 2025”
معرض نيللى كيدز فاشون لملابس الاطفال والبيبي بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات في مدينة نصر المقام في الفترة من 12 الى 13 يناير 2024

ومن اهم ما يميز المعرض هو توفير خدمة النقل المجاني لجميع المهتمين بزيارة المعرض ولجميع التجار من اكثر من 15 محافظة من مختلف انحاء الجمهورية منها محافظات مثل الإسكندرية وكفر الشيخ والبحيرة وبورسعيد وغيرهم.
ويعتبر المعرض فرصة مثالية لاصحاب مكاتب الملابس والتجار لمعرفة أحدث صيحات الملابس.

حيث يقدم معرض نيللي كيدز فاشون لملابس الأطفال ومستلزماتهم مجموعة متنوعة من المنتجات التي تحتاجها الأسر لرعاية أطفالها. وتشمل هذه المنتجات ملابس الأطفال، والأحذية، وحفاضات الأطفال، والألعاب، وغيرها.

حيث يساهم المعرض في دعم الاقتصاد المحلي من خلال دعم المصممين والشركات المحلية التي تقوم بإنتاج وتسويق منتجات الأطفال. يعزز ذلك النشاط الاقتصادي ويخلق فرص عمل للمحليين.
ويشارك ايضا في المعرض الكثير من الشركات والدول الاجنبية وبالاخص دولة تركيا حيث يُمكن للشركات والمؤسسات الأجنبية أن تقدم خبراتها ومعرفتها في مجالات مختلفة، مما يعزز التبادل الثقافي ويفتح بابًا للتعاون في مختلف القطاعات

ويعمل المعرض على توفير منتجات عالية الجودة والتي تلبي معايير السلامة والصحة للأطفال. يمكن للآباء والأمهات الاعتماد على هذه المعارض للحصول على منتجات آمنة لأطفالهم.

ويتيح وجود المعرض لملابس الأطفال ومستلزماتهم للمستهلكين الاختيار من بين تشكيلة واسعة من المنتجات، مما يسهل عليهم العثور على ما يحتاجونه بسهولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى