الاخبارالمقالات

إنطلاق فاعليات معرض ومؤتمر باكستان للتجارة PAK Africa 2023.

إنطلقت فاعليات افتتاح معرض ومؤتمر باكستان للتجارة PAK Africa 2024
الفترة من ٩ الي ١١ يناير ٢٠٢٤
تم افتتاح المؤتمر الرابع لتنمية التجارة الباكستانية الأفريقية ومعرض الدولة الواحدة، وهو حدث تجاري واستثماري كبير، في القاهرة في 9 يناير 2024، برئاسة الدكتور جوهر إعجاز، الوزير الاتحادي للتجارة والصناعة والإنتاج الباكستاني، والسيد. أحمد سمير وزير التجارة والصناعة المصري. يمثل هذا الحدث أول وأهم مشروع باكستاني من نوعه في مصر.
بدأ الحدث بمؤتمر رسمي حصري، تخللته كلمة معالي الوزير الاتحادي الباكستاني، الدكتور جوهر إعجاز، والسيد أحمد سمير، وزير التجارة والصناعة المصري، وCE TDAP، السيد محمد زبير موتيوالا.
وبعد ذلك، تم تنظيم معرض قطري واحد لمدة يومين يومي 10 و11 يناير 2024 من قبل TDAP ووزارة التجارة.
ويشارك في المعرض أكثر من 200 رجل أعمال باكستاني يمثلون أكثر من 20 قطاعا، بما في ذلك قطاع المنسوجات والسلع الهندسية والأغذية والزراعة والخدمات. بالإضافة إلى ذلك، ينضم إلى هذا الحدث حوالي 100 من كبار رجال الأعمال وممثلي الغرف من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لتعزيز العلاقات التجارية مع باكستان.
واختتم المؤتمر بدعوة الدكتور إعجاز مجتمع الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لاستكشاف الفرص الهائلة في السوق الباكستانية والاستفادة من المشهد الاستثماري الليبرالي في باكستان ولجنة تسهيل الاستثمار الاستراتيجي (SIFC).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى